اعلان الدعوة لانعقاد الجمعية العامة

تدعو الشركة الوطنية للرعاية الطبية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية

 

يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) دعوة السادة المساهمين الذين يملكون سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر مستشفى رعاية الرياض بالقاعة الكبر بمدينة الرياض في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد 16-01-1441ه الموافق 15-09-2019م (خريطة الموقع: https://goo.gl/maps/1zvacvXrHJt) وذلك للتصويت على جدول الأعمال التالي:

  • التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ سعد بن عبدالمحسن الفضلي في مجلس الإدارة اعتباراً من تاريخ تعيينه 21/05/2019م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية خلفاً للعضو المستقيل الأستاذ إياد بن عبدالرحمن الحسين ممثلاً عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ مايكل دايفس في مجلس الإدارة اعتباراً من تاريخ تعيينه 21/05/2019م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انهاء الدورة الحالية خلفاً للعضو المستقيل الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الحميدان ممثلاً عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • التصويت على توصية مجلس الإدارة بإنهاء دورة مجلس إدارة الشركة والتي بدأت بتاريخ 01/01/2018م. اعتباراً من تاريخ انعقاد الجمعية الموافق 15/09/2019م.
  • في حال الموافقة على البند الثالث، التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم خلال الفترة من تاريخ 01/01/2019م وحتى تاريخ انعقاد الجمعية.
  • في حال الموافقة على البند الثالث، التصويت على انتخاب مجلس إدارة للدورة القادمة مكون من (9) أعضاء ولمدة (3) سنوات ميلادية اعتباراً من تاريخ انعقاد الجمعية الموافق 15/09/2019م.
  • التصويت على توصية مجلس الإدارة بإنهاء دورة لجنة المراجعة بالشركة والتي بدأت بتاريخ 01/01/2018م. اعتباراً من تاريخ انعقاد الجمعية الموافق 15/09/2019م.
  • في حال الموافقة على البند السادس، التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة القادمة والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ انعقاد الجمعية ولمدة ثلاث سنوات ميلادية وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، علماً بأن المرشحين لعضوية اللجنة هم السادة:
  • الأستاذ بشار بن عبدالعزيز أبا الخيل – رئيس
  • المهندس مشهور بن محمد العبيكان.
  • الأستاذ سامي بن سليمان الخشان.
  • التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

ونوجه عناية السادة المساهمين إلى ما يلي:

  • وفقاً للمادة الثانية والثلاثون من النظام الشركة الأساس، فإنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون 50% من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع، سيتم عقد اجتماع ثان بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
  • لكل مساهم حق حضور اجتماع هذه الجمعية العامة العادية وذلك من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، وله أن يوكل عنه في الحضور شخصاً أخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة (مرفق النموذج) وعلى أن يكون مُصدقاً عليه من أحدى الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية أو يكون مصدقاً عليه من أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص لهم بأعمال التوثيق مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل مرفقاً به صورة من بطاقة الهوية الشخصية والسجل التجاري على العنوان التالي: شارع الامام أحمد بن حنبل ، حي الريان، صندوق بريد: 29393 الرياض 11457، وذلك قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع مع إبراز أصل التوكيل إلى الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة العادية. يرجى من كل مساهم أو الوكيل إحضار بطاقة الهوية الشخصية والتواجد قبل موعد الاجتماع لاستكمال إجراءات التسجيل.
  • بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بُعد على بنود اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، علماً بأن التصويت الإلكتروني يبدأ من الساعة 10:00 صباحاً من يوم الأربعاء بتاريخ 12-1-1441ه الموافق 11-09-2019م، وسيستمر حتى الساعة الرابعة من مساء يوم عقد الجمعية، يوم الأحد 16-01-1441ه الموافق 15-09-2019م. علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

 

للاستفسار، يرجى الاتصال على الهاتف رقم: 0114931881 تحويلة 123 و200 خلال ساعات الدوام الرسمي أو البريد الإلكتروني: care.ir@care.med.sa