إنجــاز ممـيـز لوحدة مسالك النساء في مستشفى رعــاية الـريــاض

 

تمكن الفريق الطبي في وحدة علاج المسالك  البولية  النسائية  في مستشفى رعاية الرياض باجراء عمليتين متقدمه في مجال مسالك النساء.

حيث قام الفريق الطبي بتشخيص ودراسة الحالة وتبين ان المريضتان تعانيان من هبوط للمثانه وبروز للمستقيم في المهبل بالاضافه الى سلس بول جهدي (عدم التحكم بالبول عند زيادة ضغط البطن بالرياضه او الكحه والعطاس)، فقد استقبل المريضتين الفريق المعالج في العياده المتخصصه واجرء لهم جميع الفحوصات الضروريه بما في ذلك فحص ديناميكية التبول و شرح الاجراء الجراحي الضروري لحالتهما بالتفصيل ، واجريت العملية الجراحية من خلال رفع المثانه واصلاح بروز المستقيم بالاضافه لوضع شريط داعم لمجرى البول ،واكدت النتائج ان  العمليتان لم يصاحبها اي مضاعفات وانهما الان بحالة صحية جيدة.

الجدير بالذكر انه تم تجهيز وحده خاصه لمسالك النساء وصعوبات التبول في مستشفى رعاية الرياض قبل ٦ شهور ، و يعمل عليها كفاءات طبية على مستوى عالٍ من الخبرة والتأهيل من أطباء وجراحين وفريق تمريض متخصص بالاضافه لتوفير كل الفحوصات اللازمه لهذه الحالات واهمها فحص ديناميكية التبول المتقدم، إضافة إلى تجهيز غرف العمليات بأحدث الأجهزة المتطورة ذات تقنية عالية، ليتم من خلالها تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية، ووفقًا للمعايير العالمية.

كما ان ادارة المستشفى تحرص على دعم وتوفير كافة الامكانيات و الرعاية  و تسعى دائما وراء كل جديد في عالم الطب لتوفير الرعاية الطبية المتميزة ،وتحقيق رسالتها (رعاية صحية .. أكثر إنسانية ) .