افتتاح مركز جراحات العظام والتأهيل في مستشفى رعاية الرياض

تم افتتاح مركز جراحات العظام والتأهيل في مستشفى رعاية الرياض، يوم السبت الموافق 3 أبريل 2021، وصاحب الافتتاح مؤتمر جراحة العظام والاصابات المهنية حيث تناول فيها نخبة من الأطباء المتخصصين عن كل ما له علاقة بالإصابات المهنية من توعية وطرق علاج، وتحديات.

ويحتوي المركز على: 9 عيادات للعظام بمختلف التخصصات الدقيقة، غرفة عمليات صغرى، قسم خاص بالأشعة التشخيصية، غرف للتمريض وسحب عينات الدم.

 كما يتميز بوجود عيادة الإصابات الرياضية يتم من خلالها علاج حالات الإصابات الرياضية وما بعد العمليات الجراحية تحت إشراف نخبة من الأخصائيين والاستشاريين للعلاج الطبيعي، وعيادة علاج آلام العمود الفقري، وعيادة فحص اللياقة البدنية ومدى جاهزية اللاعب للبدء بالموسم الرياضي. بالإضافة الى وجود صالة رياضية تضم أحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية مثل جهاز تحليل الحركة، جهاز اختبار قوة العضلات والوقاية من الإصابات الرياضية أو تكرارها والعديد من الأجهزة الرياضية لتقوية العضلات والتأهيل، وبأشراف طاقم الطبي متخصص.

 وتحرص ادارة المستشفى على دعم وتوفير كافة الامكانيات والرعاية وتسعى دائما وراء كل جديد في عالم الطب لتوفير الرعاية الطبية المتميزة، وتحقيق رسالتها (رعاية صحية.. أكثر إنسانية).

انتهى..