مستشفى رعاية الرياض توقع اتفاقية مع جمعية رعاية مبتوري الاطراف- بتور

وقّعت الشركة الوطنية للرعاية الطبية متمثلة في “مستشفى رعاية الرياض” اليوم الخميس 30/9/2021 اتفاقية تعاون مع جمعية رعاية مبتوري الأطراف- بتوربحضور الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للرعاية الطبية د.عبدالعزيز بن صالح العبيد والمدير العام للمستشفى د.بدر العتيبي ، ومثّل الجمعية المدير التنفيذي أ. بدر بن عبدالله بن عليان. وتهدف الإتفاقية إلى تقديم الخدمات العلاجية والتأهيل النفسي والوظيفي والعلاج الطبيعي وتوفير الأطراف الصناعية والمستلزمات الطبية ، بالإضافة إلى توفير خصومات على بعض خدمات المستشفى.

من جانبه عبّر د.عبدالعزيز العبيد : سعداء بتوقيع هذه الإتفاقية وتعزيز التعاون مع القطاع الخيري متمثل في جمعية بتور لرعاية مبتوري الأطراف وتقديم الخدمات الطبية والتأهيلية لمرضاهم ، كما نفخر بإمكانيات مركز العظام والتأهيل بمستشفى رعاية الرياض واستخدامهم لأحدث الأجهزة والتقنيات العلاجية. آملين أن تحقق الإتفاقية أهدافها المرجوة.

ومن جانبه أ.بدر بن عبدالله بن عليان يقول : بعد المتابعة الميدانية لمعرفة حياة مبتوري الأطراف والتواصل معهم ومعرفة متطلباتهم المختلفة عن غيرهم والضرورية لنهضة وانطلاقة المبتور ودعم إرادته للتكيّف مع الوضع الجسدي بعد فقد الطرف ؛ ولدت الفكرة ومن ثم رفعها وبحمد الله صدرت الموافقة على تسجيل جمعية رعاية مبتوري الأطراف (بتور). راجين من المولى سبحانه أن يسدد خطانا ويوفقنا لتحقيق أهداف الجمعية وتطلعات مستفيديها والداعمين لها إنه جواد كريم.